الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

لحين وصولك..!



صديقي العزيز ..أكتب برسالة إليك
في خوض أشتياقي ,
ربما لم أكن أؤمن أنا بصداقة تجمع بين رجل وإمرأة ,
فالصداقة ,لن تستمر طويلا شئت القلوب أو أبت ..!
هل تذكر مشاجراتنا سويا؟,
لم أتذكر في لحظة عن أي شيء تشاجرنا,
ولم تتذكر أنت,
وتنظري لي..أخبريني فقط ؟ ما الأمر ,ما الخلاف بيننا؟
فقط أكتفي بملامح واجمة ,تخبرك بأنني لا أتذكر,
كل ما أتذكره أننا زعلانة منك وفقط!
فتضحك ,ويتشرب جسدي ابتسامتك ويُمحي الخلافات!
وكثيراا ما تخبرني ,عن حملك لي وأنا لم أتجاوز الشهور
ثم تضحك *بس كنت تخينة أووي*!
وأتعجب : أنا..!
في منزلك اليوم ,كان رنين صوتك في أذني!
بالشرفة ,كأننك ستأتي حالا,نفس المكان الذي 
جمعنا سويا..!
لقد مر يومان من 15 يوم..!
ـأصبحنا نعدد الدقائق والساعات لحين عودتك..!
أتمني أن تعود بسلامة ,أفتقدك ,وأفتقد أحاديثك. 
أفقد ذاتي,التي لم تكن يفهمها أحد بنظرة سواك..!
حتي أنني أحيانا أخفي عيني خشية أن تُفضح أمامك!
سعادتي بسعادتك تنسيني كل شيء..!

هناك 6 تعليقات:

  1. فتضحك ,ويتشرب جسدي ابتسامتك ويُمحي الخلافات!

    عجبنى أوى التشبيه دى :)


    ردحذف
  2. الردود
    1. يارب يسهله طريقه ويحفظه دايما ^_^
      شكرااا

      حذف
  3. رسالة متقلدة للود والتقدير
    ليأت بخير وبسلامة

    مودتي

    ردحذف
  4. اللهم آمين
    شكراا لحضرتك

    ردحذف