الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

الجامعة


لم يتبقي من الوقت كثيرا,وأتخرج من الجامعة ..؟(حقيقة حياتية )
المشكلة أنني أشعر بتلك الوخزات في رأسي..
بأن نهاية الجامعة ,نهاية العالم لي.يجب أن أسارع الزمن
أخطف بقايا متناثرة من الوقت ,حتي يتسني حصاد كل شيء.
أفكر كثيرا,ماذا ماذا؟
هل سأجلس بالبيت أنتظره ,؟!
من هو بالأساس؟ لا أحد يسألني..!
حتي هذه اللحظة مترنحة بين اللامنطقية ..
متشبثة بأمل أن الوقت بطيء ..! وأي بطء هذا ,والامتحان تتسارع .
وبعد وقت قليل ,سأجدني أكتب آخر كلمة في ورقة الإجابة ,آخر حرف في علاقتي بالكلية ..!
أتندر أحيانا ,عن تلك الساذجة التي أعترتني وقتما دخلت ,كان الحماس يدجج مشاعري,حد السقوط سهوا من حلم عابر .
فاقدة النطق أنا ..! 
هل مر 4 سنوات ,حقا..؟!
كيف مر العمر سريعا متسارع وأنا بالمكان ,؟
صحيح بعض من أمور تغيرات ,حتي ملامحي 
أصبحت يعتريها نضج فكري ..ربما..!
حتي تأملي لصوري ,تبدو مختلفة كثيرا..!
حتي بعضهن أختراقنا سهام قلبي ,واعتصمن فيه ,
والبعض أخذ تأشيرة سفر لدولة آخري..!
صدقني سيدي ,لم أنجز ما أريده بعد .
هل لي ببعض الوقت ..؟!! 
الوقت لا ينتظر أحد ,حتي لو أختلس من عمره 
4 سنوات سهوا ..!!

هناك تعليقان (2):

  1. الوقت مازال بيدك إن كنتى تريدى
    وكنتى تحبين الجامعة
    أما أنا فحتى الأن اتمنى أن أراها مهدمة خربة
    تحياتى المعطرة

    ردحذف
  2. ليه كداا بس؟!
    دي الجامعة فيها أحلي ذكريات مع الأصحاب..!

    ردحذف